المتهمون والسيارة التي خطفوا بها القتيل
المتهمون والسيارة التي خطفوا بها القتيل


أمن أسوان يضبط 3 أشخاص قتلوا مزارعًا بسبب خلافات الجيرة

محمد علي

الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 12:32 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبو سمبل بمديرية أمن أسوان من مُستأجر قطعة أرض زراعية بدائرة المركز بحدوث مشاجرة بينه وأحد الأشخاص وآخرين حال تواجده بأرضه المستأجرة، وقيامهم بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بجروح وكدمات بالرأس وإصطحاب "شقيقه" بسيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية ولاذوا بالهرب لوجود خلافات سابقة بينهم.

وفي وقت لاحق، عُثر على جثة شقيقه المختطف وبها "كدمات وسحجات متفرقة بأحد المدقات الصحراوية".

اقرأ أيضًا| الأمن العام يضبط 170 قطعة سلاح وينفذ 87 ألف حكم

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان بقيادة اللواء هيثم كيلانى، بناء على تعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، توصلت الجهود إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 4 أشخاص  "لأحدهم معلومات جنائية .

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط ثلاثة من المتهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بالإشتراك مع الهارب لخلافات بينهم حول الجيرة، حيث قاموا بإختطاف المجنى عليه والتوجه به لمكان العثور والتعدى عليه بشوم وأحداث إصابته المشار إليها التى أودت بحياته وإلقاء جثته  ولاذوا بالهرب.

كما أرشدوا عن 2 عصا خشبية "شومة"،وكذا السيارة المستخدمة فـى إختطاف المجني عليه.. تم إتخاذ الإجرءات القانونية وجارى ضبط المتهم الهارب.

وفي سياق آخر، كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان،  قد تمكنت من ضبط شخصين وبحوزتهم  سيارتان محمل عليها  175 جوال من  أحجار الكوارتز التي يستخلص منها خام الذهب تزن حوالي 17 طنًا، وذلك في عدة حملات أمنية علي مستوي المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.


يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة